recent
أخبار ساخنة

حكاية صور .. أحمد رفعت يبدأ تحدي جديد ليواصل التألق خارج الدوري المصري

 حكاية صور .. أحمد رفعت يبدأ تحدي جديد ليواصل التألق خارج الدوري المصري

حكاية صور .. أحمد رفعت يبدأ تحدي جديد ليواصل التألق خارج الدوري المصري


أحمد رفعت ، صانع ألعاب فريق المستقبل الذي انضم مؤخرًا إلى نادي الوحدة الإماراتي على سبيل الإعارة لمدة موسم ، على وشك الشروع في تحدٍ جديد في مسيرته الكروية للتألق خارج الدوري المصري بعد أن أعلن نادي الوحدة ضم اللاعب واللاعب. توقيع اتفاقية مع مسؤولي المستقبل.

بدأ أحمد رفعت مسيرته الكروية في موسم 2013/2014 وتم ترقيته إلى الفريق الأول بعد أن جذب الانتباه في قسم الشباب بنادي إنبي. مع المنتخب البترولي ، شارك رفعت في 74 مباراة ، وسجل 14 هدفا ، وإعداد 9 لزملائه.

في موسم 2016/2017 ، انتقل رفعت إلى الزمالك بعد أن لفت انتباه مسؤولي النادي الأبيض. بالنسبة للمنتخب الأبيض ، لعب رفعت 26 مباراة سجل فيها 4 أهداف وأعد 3 آخرين.

غادر أحمد فات الزمالك في موسم 2018/2019 ليعود إلى إنبي بحثًا عن فرصة للمشاركة ، ثم انتقل إلى اتحاد الإسكندرية للمشاركة مع قائد الفجوة في 24 مباراة سجل فيها 7 أهداف وصنع 8. .

في موسم 2020/2021 انتقل رفعت للنادي المصري ، حيث تألق تحت التوجيه الفني لعلي ماهر وقتها ، وسجل 8 أهداف وإعداد 6 خلال مشاركته في 31 مباراة.

في بداية الموسم الماضي ، انتقل أحمد رفعت إلى فريق المستقبل وخاض 30 مباراة ، وسجل 9 أهداف وإعداد 7 ، قبل أن ينضم إلى نادي الوحدة الإماراتي على سبيل الإعارة لموسم واحد.

وفاز اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا ، والذي تبلغ قيمته السوقية مليون و 200 ألف يورو ، بكأس السوبر المصري والبطولة الإفريقية للشباب تحت 20 عامًا خلال مسيرته الكروية.

google-playkhamsatmostaqltradent